تربوية ثقافية اجتماعية ترفيهية


    اجتماع المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليمالابتدائي بالمغرب ومقاطعة البريد

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 346
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010

    اجتماع المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليمالابتدائي بالمغرب ومقاطعة البريد

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 8:48 pm

    اجتماع المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليمالابتدائي بالمغرب ومقاطعة البريد

    على اثر أن اجتماع المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليمالابتدائي بالمغرب يومه السبت 13/10/2012 بالرباط قد انتهت أشغاله ا استئناف البرنامج النضالي من جديد حسب ما يلـي ابتداء من يوم الاثنين 15 أكتوبر 2012 ــ مقاطعة البريد من وإلى النيابات ــ مقاطعة الإحصاء وجميع أنواع المسك المعلوماتي ــ تنظيم وقفات احتجاجية أمام االنيابات والأكاديميات والوزارة سيتم تحديد مواعيدها فيما بعد. وسيتم هذا النضال بالتنسيق مع القطاع الإعدادي والثانوي بتشكيل لجنة بين المكتبين الوطنيين للجمعيتين في أفق عقد اجتماع موسع بينهما لرسم الخطوات النضالية المستقبلية خصوصا أنه طال تجاهل الجهات المسؤولة بالوزارة الوصية لمعالجة ملف هذه الشريحة التي شجب عملية استنزاف واستغلال رواتبها في تدبير شؤون المرفق العمومي ومن جملة النطة المدرجة في الملف المطلبي :
    ـ خلق إطار خاص بمديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي . - الرفع من التعويضات عن الأعباء. - خلق تعويض خاص بالمجموعات المدرسية بالعالم القروي . - خلق وثيرة خاصة للترقي بالاختيار في السلالم لمديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي .بإضافة نقطة جزافية النساء ورجال الإدارة التربوية على أعباء التي يقومون بها .
    - تمكين نساء ورجال الإدارة التربوية المقبلين على التقاعد من الاستفادة من الترقية الداخلية . - تعميم السكن الوظيفي وإفراغ المحتل منه والرفع من التعويضات عنه. - إعادة النظر في الحركة الانتقالية الإدارية مع تمكين نساء ورجال الإدارة التربوية من الانتقال بالتبادل.
    ومن جهة ثانية تندد هيئة الإدارة التربوية بالاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها المديرون باستمرار من الغرباء. وفي السياق نفسه سيتم إصدار بيان في الموضوع من طرف المكتب الوطني قريبا
    للتوضيح والتفصيل أكثر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 8:32 am